ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Thursday, September 24, 2015

فضيحة مغاغة المنيا : امرأة و عشيقها يقتلون زوجها

تخلص سباك بمركز مغاغة في المنيا من شريكه السائق بتحريض من زوجة المجني عليه، وذلك حتى يتمكنا من الزواج بعد قتله.
وعثر فريق البحث الجنائي بشمال المنيا، علي جثة سائق ملقاة بالزراعات الملاصقة لمقابر قرية العباسية بمغاغة، وبها إصابات غائرة بالرأس، وأثناء نقله للمستشفى العام، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شريك القتيل بتحريض من زوجة المجني عليه.
تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من الدكتور ممدوح الشوربجي مدير عام مستشفي مغاغة المركزي، بوصول "محمد. ط. ع، 38 سنة، سائق"، يعاني من إصابة بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله للمستشفى.
وبتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العقيد أشرف عبدالمالك رئيس فرع بحث شمال المنيا، والعقيد برهان شريف مفتش المباحث، تحت إشراف اللواء محمود عفيفي مدير مباحث المديرية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه وشريكه في السيارة التي يعمل عليها ويدعى "صابر. م. ع، 33 سنة، سباك"، والذي استدرجه إلى مقابر القرية على أطراف المدينة، بتحريض من زوجة المجني عليه، وانهال على رأسه بقطعة حديد، وألقى به داخل الزراعات، وأثناء تشييع الأهالي جثمان أحد المواطنين، عثروا على جثة السائق.
وألقت القوات القبض على زوجة المجني عليه وشريكه، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة ليخلوا لهما الجو ويتزوجا، وقررت نيابة مغاغة تحت إشراف المستشار عبدالرحيم عبدالمالك المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات وكيفية ووقت حدوثها، وتحديد سبب الوفاة تحديدًا، والتصريح عقب ذلك بدفنها.

No comments: