ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Sunday, June 2, 2013

ضبط 10 سائحين أثناء تصويرهم أفلام جنسية في الغردقة


ضبط 10 سائحين أثناء تصويرهم أفلام جنسية في الغردقةضبط 10 سائحين أثناء تصويرهم أفلام جنسية في الغردقة
 قال مصدر أمني لـ''مصراوي'' إن شرطة السياحة قد تلقت إخطارًا من دورية تابعة لقوات الجيش تفيد برصدها مجموعة من الأشخاص أثناء قيامهم بتصوير أفلام جنسية.
وعلى الفور قامت قوات البحرية بتسليمهم لدورية أمنية، وتحرر محضرًا بالواقعة، ولم يفصح المصدر عن هوية المتهمين أو جنسيتهم لحين عرضهم على النيابة المختصة.
كانت قد تمكنت قوات البحرية من ضبط 10 سائحين، أثناء قيامهم بتصوير أفلام إباحية بشاطئ جزيرة محمية الجفتون أمام سواحل مدينة الغردقة، حيث تم ضبط معدات وأجهزة تصوير، وعلى الفور تم ضبطهم وتسليمهم لإحدى الدوريات الأمنية.
كما تم التحفظ علي أجهزة التصوير الخاصة بهم وتسليمها للدورية الأمنية التى قامت بترحيلهم إلى ميناء الغردقة السياحي، لبدء التحقيقات معهم.

مصدر أمني: سائحو الغردقة صوروا لقطات تذكارية وليس أفلاما جنسية

 
نفى مصدر أمني بشرطة السياحة في الغردقة، القبض على 10سائحين متهمين بتصوير أفلام جنسية '' بورنو'' بجزيرة ''الجفتون '' بالغردقة .
وأشار المصدر إلى أن السائحين الأجانب وعددهم 13 سائحا من جورجيا كانوا فى رحلة بحرية وأن المعدات والكاميرات التى كانت بحوزتهم تحتوى على صور خاصة وصور تذكارية، ولا صحة لما تردد عن احتواء الكاميرات على أي مقاطع أو أفلام مخلة.
كانت شرطة السياحة قد تلقت إخطارا من القوات البحرية بالغردقة بالقبض على عدد من الأجانب بجزيرة ''الجفتون'' وبحوزتهم معدات وكاميرات تصوير والاشتباه فى قيامهم بتصوير أفلام مخلة.
وتم التنسيق مع مباحث الآداب و التحفظ على السائحين وتفريغ محتويات الكاميرات وتبين أن بها صور تذكارية فقط.

No comments: