ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Saturday, November 28, 2015

القبض على شريكة نقيب الفلاحين عضو لجنة صياغة الدستور بتهمة النصب

ضبط شريكة تقيب الفلاحين السابق لاستيلائهما على 5 ملايين جنيه من المواطنين

المتهمة

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على شريكة نقيب الفلاحين السابق، عضو لجنة الخمسين لصياغة الدستور، والمتهمان بجمع مبالغ مالية تجاوزت 5 ملايين جنيه من المواطنين، بزعم تخصيص أراض لهم بمساحات مختلفة، في المناطق الصحراوية بالمحافظات.

وكشفت تحريات مباحث الأموال العامة، تحت إشراف اللواء طارق الأعصر مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أن المتهمة "سهيدة. م" (55 عامًا) وتعمل منظمة حفلات، شريكة نقيب الفلاحين المقبوض عليه، بتهمة النصب على المواطنين، وتم إعداد التحريات التي أشرف عليها العميد عام الداهش مدير الإدارة العامة، مؤكدة أن المتهمة مقيمة في منطقة حدائق الأهرامات بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن العميد ياسر بيومي، والمقدم إسماعيل متولي، من ضبطها وبحوزتها 180 كشفًا بأسماء أشخاص حجزوا قطع أراض تابعة للنقابة الوهمية، والعديد من الخطابات خالية البيانات المنسوبة إلى جمعيات "حماية، المصريين لمترجمي الصم، وهاجر لجمعية المجتمع في أسوان"، والممهورة بخاتم تلك الجمعيات ومعدة للتزوير، تستخدمها المتهمة في جمع تبرعات باسم تلك الجمعيات.

وأوضحت التحريات، العثور على خطاب منسوب لمحافظ أسوان، بالموافقة على إقامة إحدى الحفلات لمؤسسة "هاجر" لتنمية المجتمع، وخطاب مزور بالكامل منسوب لمؤسسة "هاجر" لتنمية المجتمع، يفيد بتفويض المتهمة في استلام الشيكات والنقدية الخاصة بالمؤسسة، وكارنيه مزور باسم المتهمة، يفيد بأنها مسؤولة لجنة الإعلام في النقابة الوهمية، وبمواجهتها أقرت بنشاطها، وقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيق.

No comments: