ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Monday, November 2, 2015

حمودي يطلب الرحيل عن الزمالك و إشاعة الكباريهات ربما تكون السبب

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف أحمد حمودى - صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك - عن رفضه البقاء في صفوف الفريق، بعد ابتعاده بشكل مستمر عن المشاركة مع الفريق سواء في المباريات المحلية أو الأفريقية، قبل أن يودع الفريق الكونفيدرالية.
 
خطاب بازل
«حمودي» كشف لأحد أفراد الجهاز الفني، وتحديدًا علاء عبد الغنى المدرب المساعد، عن مخاطبته لإدارة نادي بازل السويسري، لمطالبتهم بعدم تمديد إعارته للزمالك، خلال الفترة المقبلة، وبرر اللاعب طلبه للنادي السويسرى في 3 أسباب، وراء رفضه الاستمرار في صفوف الفريق الأبيض، أولهم عدم حصوله على مقدم تعاقده من الزمالك، وتحديدًا 50% من عقده مع النادي، خاصة أنه حصل على أكثر من وعد، وكان آخرها منحه «الفلوس» قبل مواجهة أورلاندو الجنوب أفريقى في الجولة الأخيرة لدور المجموعات للكونفيدرالية الأفريقية.
 
رفض البقاء
ويعتبر من ثانى أسباب رفض اللاعب البقاء في الزمالك، هو اتهام فيريرا المدير الفنى له بأنه يسهر في أحد الملاهي، وتحديدًا خلال تواجد البعثة في الإمارات بعد سهره إلى الخامسة فجر ليلة مباراة السوبر أمام الأهلي، خارج فندق الإقامة، وهو الأمر الذي دفع المدير الفنى لاستبعاده من قائمة مباراة السوبر، التي خسرها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بجانب عدم مشاركته بشكل دائم مع الفريق منذ انضمامه للزمالك.
 
عرض جبر
في شأن مختلف، عقد على جبر - مدافع الفريق - جلسة مع إسماعيل يوسف، مدير الكرة؛ لاستطلاع رأيه في العرض الذي تلقاه مؤخرًا من أحد الأندية النمساوية عن طريق شركة تسويق أبدت إعجابها بمستواه مع الزمالك.
 
«إسماعيل يوسف» أكد للاعب أن هذا العرض لا يليق بإمكانياته الفنية، بغض النظر عن اسم النادي الذي يرغب في الحصول على خدماته؛ نظرًا لضعف الدوري النمساوي، مطالبًا إياه بعدم الالتفات إلى عروض في الوقت الحالي، وأن يكون تركيزه مع الزمالك لنهاية الموسم الجاري، لحين تلقيه عرضًا قويًا من إحدى الدول الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية؛ كى تتناسب مع إمكانياته، وهو الأمر الذي تقبله اللاعب.
 
إعادة العميد
على الصعيد الإداري، طالب أعضاء مجلس إدارة النادي، المستشار مرتضى منصور بإعادة العميد محمد عبد المجيد إلى منصبه مرة أخرى كمدير لأمن النادي، بدلًا من اللواء صلاح مرسي المدير الحالي؛ بسبب الأزمات التي حدثت مؤخرًا، والشكوى التي تقدم بها عدد من أعضاء الجمعية العمومية بزيادة المعاكسات في النادي.
 
معاكسة البنات
وكان رئيس النادي اتخذ قرارا من قبل بإحالة مدير الأمن للتحقيق، بعد تلقيه بعض الشكاوى من أعضاء النادي، بقيام بعض الشباب بمعاكسة فتياتهم، وهو الأمر الذي دفع مسئولى النادي لمطالبته بإعادة الحرس القديم المتمثل في العميد محمد عبد المجيد.

No comments: