ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Thursday, July 2, 2015

الطب الشرعي يكشف سر بصمات خلية الإرهابيين في اكتوبر

المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي هشام عبدالحميد، على ما أثاره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود لون بنفسجي على أصابع جثث 9 من قيادات الإخوان، قتلتهم قوات الشرطة، أمس الأربعاء، بشقة في مدينة 6 أكتوبر.
 
 
بعض النشطاء وعدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان، تداولوا معلومات مفادها أن الشرطة ضبطت هؤلاء المتهمين واستجوبتهم وأجبرتهم على البصمة ثم قتلتهم، فيما أشار البعض الآخر إلى أنهم تعرضوا للتعذيب، مانتج عنه إصابتهم بتورم في الجسد.
وقال عبدالحميد، إن رفع بصمات أصابع المتوفين، عمل من أعمال الأدلة الجنائية في أي جريمة، ما يتطلب وضع حبر على أصابع القتلى، مشيرا إلى الأمر يتكرر مع أي جثة، وحدث مع قتلى الإخوان أمس.
 
كانت وزارة الداخلية، قد أعلنت في بيان أصدرته أمس الأربعاء، تصفية 9 من قيادات جماعة الإخوان، بينهم القيادي عبد الفتاح محمد إبراهيم عطية، مسؤول اللجان النوعية للجماعة، والبرلماني السابق والمحامي، ناصر الحافي.
 
وأضافت الوزارة، أن معلومات توافرت عن عقد لقاء تنظيمي لقيادات اللجان النوعية بإحدى الشقق بمدينة 6 أكتوبر، لتدارس مخططات تحرك الجماعة خلال الفترة المقبلة؛ والتخطيط لأعمال إرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية. وبناء على المعلومات استصدرت الشرطة إذنا من النيابة العامة قبيل المداهمة، وبمجرد دخول القوات الشرطة، أطلق المتهمون أعيرة نارية عليها، فبادلتها إطلاق الرصاص، ما أسفر عن قتل 9 منهم.
 
وذكر البيان أن المتهمون الذين قتلوا هم: معتصم أحمد أحمد، هشام زكي المهدي، السيد يوسف السيد، أسامة أحمد عبد الفتاح، طاهر أحمد إسماعيل، جمال سعد بدوي، ناصر سالم سالم الحافي، هشام إبراهيم الدسوقي، عبد الفتاح محمد إبراهيم.

No comments: