ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Wednesday, November 19, 2014

القبض على مسعف حول منزله الى بنك للإتجار في الدم الاسكندرية

القبض على مسعف بمستشفى صدر المعمورة


ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على مسعف بمستشفى صدر المعمورة، لقيامه بالإتجار في الدم، وبيعه للمرضى مقابل 300 جنيه للكيس الواحد، وعثر بحوزته على 18 كيس ''بلازما''، و9 أكياس كرات دم حمراء.

كان قسم شرطة ثان المنتزه تلقى بلاغا بضبط شخص يقوم بالإتجار في أكياس الدم بمسكنه الكائن شارع أبو وليد اللبان بمنطقة المندرة قبلي.

وبالانتقال تم التقابل مع المُبلغ المدعو وليد مجدي جرجس ''33 سنة'' فني ألوميتال، مقيم بذات المنطقة أقر بقيامه بشراء أكياس دم من المدعو ''عبد المنعم ب ع''، 45 سنة، مسعف بمستشفى صدر المعمورة مقيم بذات العنوان لحالة مرضية ''خالته'' بسعر 300 جنيه للكيس، إلا أنها توفيت فتوجه إليه بمسكنه وطلب منه رد المبالغ المالية، إلا أنه رفض فتمكن من ضبطه بمساعدة الأهالي.

تم ضبط المتهم وعثر بحوزته على ''18'' كيس بلازما، و''9'' أكياس كرات دم حمراء، وسلاح أبيض ''مطواه''، ومبلغ 21 ألف جنيه، وعدد من طلبات صرف الدم.

وبمواجهته، أقر بقيامه بالإتجار في أكياس الدم، وأضاف بتحصله عليها من بنوك الدم وحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والمبلغ المالي من حصيلة الإتجار.

تم التحفظ على أكياس الدم المضبوطة بمعمل مستشفى أبو قير العام، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة ثان المنتزه، وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق .



No comments: