ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Monday, August 18, 2014

ممدوح عباس يرد على "مهاترات" مرتضى منصور


أصدر المكتب الإعلامى لرجل الأعمال ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، بيانا صحفيا الليلة فى اطار الرد على ما تردد من شائعات عن تحريضه لمجهولين فى واقعة إطلاق النار على رئيس الزمالك الحالى مرتضى منصور.


وأضاف البيان "ووفق لما هو معلوم للجميع فإن ممدوح عباس خارج البلاد منذ أول أغسطس ولا علم له بهذه الوقائع لكننا كما تعودنا آثرنا الصمت وفضلنا عدم الخوض والدخول فى مهاترات غير مجديه اعتاد خصومنا على جرنا إليها خاصة أن ممدوح عباس أكبر من هذه الأزمات المفتعلة وليس لديه وقت لها".
وجاء فى البيان "فوجئ ممدوح عباس بخبر عار تماما عن الصحة يشير إلي أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتهم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق وأعضاء بالوايت نايتس بأنهم وراء الهجوم عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أمام نادي الزمالك والتي أسفرت عن إصابة صحفي ومحام".

وأكمل البيان "ولما كانت هذه الاتهامات لا صحة لها ولا برهان ودليل أو سند ويعاقب عليها القانون بتهم السب والقذف.. فإن ممدوح عباس يحتفظ بحقه فى الرد على هذه الاتهامات الجزافية والباطلة.. والرجوع قانونياً على كل من روج لهذه الادعاءات الكاذبة".

ويؤكد مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، تعرضه لمحاولة اغتيال أمام مقر النادي الأبيض، اتهم الإخوان وأعضاء أولتراس وايت نايتس بتنفيذها.

No comments: