ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Thursday, July 17, 2014

عبد الواحد يكشف تهرب ادارة الزمالك من اجتماع تحديد المصير

كلنا عبد الواحد السيد اخر الرجال المحترمين

كشف عبد الواحد السيد، حارس مرمى فريق الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التى كان من المفترض أن يعقدها مع رئيس النادى، مرتضى منصور، لبحث كيفية رحيله عن النادى فى هدوء، وحفاظاً على علاقته الكبيرة مع الكيان الأبيض، مشدداً على أنه هو من طلب الجلسة مع مجلس الإدارة للتعرف على موقفه النهائى بعد كثرة الحديث عن مصيره مع الفريق.

عبد الواحد السيد أكد فى تصريحات خاصة لـ"كايرو كورة" أنه يرغب أن يرحل عن الزمالك فى هدوء، خاصة أنه من الصعب أن يدخل فى خلافات مع النادى الذى تربى بين جدرانه، فضلاً عن وجود مرتضى منصور رئيساً لمجلس الإدارة، والذى يرتبط معه بعلاقة جيدة على المستوى الشخصى.

أضاف عبد الواحد: "ميدو أبلغنى بعدم قيدى، مؤكداً لى أن هذا قرار مجلس الإدارة، مما دفعنى لمحاولة عقد اجتماع مع رئيس النادى لتحديد موقفى، خاصة أن الأمر أصبح صعباً بعدما أكد لى أحمد مرتضى، عضو المجلس الأبيض، أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرارا فى هذا الشأن"، مكملاً: "أحمد مرتضى واعدنى فى الثانية عشرة صباحاً، لعقد جلسة مع رئيس النادى لفك الارتباط بشكل رسمى".

وأشار وحيد، إلى أنه طلب من أحمد مرتضى أن يتم تدوين كل الاتفاقات التى ستتم فى الجلسة، وذلك فى أوراق رسمية.

يذكر أن الزمالك قد حصل على توقيع لاعبين لحراسة المرمى هما: عصام الحضرى ومحمد عواد، اللذان وقعا على عقود مبدئية، وجارى التفاوض مع ناديى وادى دجلة والإسماعيلى للتنازل عن خدمتهما.

No comments: