ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Saturday, April 6, 2013

فتاة وصديقها يقتلان تاجرا بحقنة هواء فى قرية الطويلة الدقهلية بسبب علاقة سابقة


 
لقى تاجر مصرعه داخل شقة بقرية الطويلة بالدقهلية وتبين أن فتاة وصديقها قاما بقتله للتخلص من تهديداته لها بسبب
علاقة سابقة معه.



وكان اللواء سامي الميهى مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز طلخا العميد عماد الخولى يفيد بورود بلاغ يفيد بمقتل شخص داخل شقة قام باستئجارها بقرية الطويلة ووجود رائحة نفاذة من الشقة.



وقامت المباحث برئاسة العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث مكون من الرائد محمد متولى رئيس مباحث طلخا لمعرفة أبعاد الواقعة والضحية وتبين أن القتيل يدعى أبو خليل حسن مصطفى 67 عاما "تاجر أدوات منزلية "ومقيم بمنطقة البساتين بالقاهرة .



وبعد تحريات أجرتها مباحث طلخا والبساتين تبين أن القتيل له علاقات نسائية متعددة ومعروفة في المنطقة وتزوج من 4 سيدات منهم سيدة بقرية بطرة بالدقهلية وقام بطلاقها وأنجب منها ابنة تدعى زينب 20 عاما وكان يزورها من وقت لآخر.



ولكنها في الوقت الذي قتل فيه كانت بالقاهرة وكان للقتيل علاقة بإحدى الفتيات تدعى حنان 25 عاما والتى تنتمي لأسرة ميسورة الحال.



ولكن الفتاة تركت المجني عليه وارتبطت بشاب يدعى محمود 27 عاما "نحات " وهددها المجنى عليه أنها أن لم تذهب إليه فى شقته لن يتركها خاصة أنها اقترضت منه مبلغا ماليا.



فادعت موافقتها وبتتبع تليفونها المحمول تم التوصل إلى أنها تحدثت مع القتيل لعدة ثوان بعدها خرج من منزله بالبساتين ليلتقيا بشقة بقرية الطويلة قاما باستئجارها وكانت قد اتفقت مع محمود الذي تربطه بها قصة حب على قتله وبالفعل التقيا بقرية الطويلة بالدقهلية وارتدت نقابا حتى لا يتعرف عليها أحد.



وقاما بدس سم له في علبة زبادي ولكن مفعوله لم يسر فقامت باستدراجه إلى حجرة النوم.



وبالاتفاق مع صديقها قام بضربه على رأسه بخشبة وواصل الضرب فى حين قامت هى بحقنه بحقنة فارغة " هواء " حتى فارق الحياة ثم قاما بتقييده بالسرير ووضعا "بلاستر" على وجهه كاملا.



تم القبض على الجناة وتحرر محضر رقم 10555 لعام 2013 وباشرت النيابة التحقيق .

No comments: