ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Tuesday, December 8, 2015

بالصور اعترافات قاتلة طفلها في أوسيم

المتهمة بقتل طفلها بأوسيم.. ضربته حتى الموت  ثم  رميت جثته في "مقلب زبالة" - صورةالمتهمة



أدلت (تغريد. ع) 25 سنة، ربة منزل، متهمة بقتل طفلها البالغ من العمر 5 سنوات باعترافات تفصيلية لطريقة ارتكابها الجريمة؛ حيث قررت في أقوالها أمام المستشار أحمد حلمي، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، أنها مطلقة منذ فترة من والد طفلها أدهم، وأنها تتولى تربية الطفل بمفردها، ويأست من تربيته بمفردها خاصة مع تزايد شقاوة طفلها بالمدرسة وشكاوي زملائه منه، وأنها حذرته مرارًا وتكرارًا من التسبب في مشاكل مع زملائه.

وأضافت المتهمة، أنها يوم الواقعة حاولت تأديب طفلها بسبب أفعاله المستفزة فإنهالت عليه بالضرب بخرطوم وملعقة خشبية حتي فوجئت به يدخل في حالة إعياء وشبه فقدان الوعي فخشيت التوجه به إلى المستشفي لعدم اكتشاف ضربها له فحملته واستقلت به "توك توك" من منطقتها بروض الفرج وتوجهت إلى منطقة بشتيل بأوسيم حتى شاهدت كومة من القمامة "مقلب زبالة" ووضعت الطفل بجواره.

وأشارت إلى أنه كان مازال حيًا ثم عادت إلى قسم روض الفرج لتحرر محضرًا باختطاف طفلها بعدما كانت تستقل توك توك بمنطقة إمبابة واختطفه السائق وهرب.

وكشفت تحقيقات النيابة، أنه أثناء تحريرها المحضر عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الطفل ميتا وبفحص بلاغات التغيب تبين أن ربة منزل تبلغ عن تغيب طفلها بذات المواصفات بقسم شرطة روض الفرج فتم استدعائها، وتعرفت على جثة الطفل وأدعت اختطافه إلا أنها مع تطوير مناقشتها اعترفت بالتعدي عليه بالضرب ولكنها لم تقصد قتله.

وأمر المستشار أحمد حلمي، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الضرب أفضى للموت بعدما أسفرت مناظرة النيابة عن وجود آثار ضرب في مختلف أنحاء للجسم تسببت في كدمات واصابات ردية نتيجة الارتطام بجسم صلب.

وكانت كشفت التحريات التي أجريت باشراف اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصابا بعدة إصابات وبإجراء الفحص والتحري تبين من تحريات العميد إيهاب شلبي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة أن ربة منزل بمنطقة شبرا، حررت بلاغا بتغيب طفلها وباستدعائها ومناقشتها قررت أنه تم خطفه منها اثناء استقلالهما توك توك بمنطقة إمبابة إلا أنها مع استمرار مناقشتها اعترفت بقتله لسوء سلوكه وشقاوته؛ حيث تعدت عليه بالضرب حتى فارق الحياة فتم القاء القبض عليها.

No comments: