ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Saturday, October 31, 2015

الزمالك يفوز على الانتاج الحربي بثنائية كهربا

استعاد فريق الزمالك نغمة الانتصارات مجددا بعد فوزه على فريق الانتاج الحربي (2 - 1) خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري العام.

ويعود الفضل في فوز الزمالك إلى محمود عبدالمنعم كهربا، والذي سجل هدفي الأبيض في الدقيقتين 42 و 49، فيما أحرز محمود فتح الله هدف الانتاج الوحيد.

وبدأ المدير الفني للزمالك جيسوالدو فيريرا، المباراة بتشكيل مكوّن من: " أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي عمر جابر - إسلام جمال - أحمد دويدار - محمد عادل جمعة، وثنائي الوسط معروف يوسف - طارق حامد، وفي الهجوم مصطفى فتحي - أيمن حفني - محمود كهربا، وأمامهم باسم مرسي".

وحاول لاعبو الانتاج الحد من الاندفاع الهجومي للاعبي الزمالك عبر الدفاع المتقدم من منتصف الملعب، فيما برز النشاط المكثف للاعب صلاح أمين في اختراق دفاع الأبيض والوصول إلى مرمى الشناوي.

وغاب الزمالك عن مرمى الانتاج حتى الدقيقة 13 والتي شهدت تسديدة ضعيفة من باسم مرسي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أمير عبدالحميد بسهولة.

وعاود محمد عادل جمعة استغلال سلاح التصويب من خارج المرمى في الدقيقة 22، لكن أمير ارتدى قفاز الإجادة وحافظ على نظافة شباكه.

وأشهر الحكم محمود البنا البطاقة الصفراء الأولى في المباراة لمحمود فتح الله بعد تدخل عنيف مع باسم مرسي، اتبعها ببطاقة آخرى للاعب أحمد مجدي بعد عرقلة محمد عادل جمعة في الدقيقة 36.

No comments: