ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Monday, April 6, 2015

من هي اصغر ام في تاريخ العالم و البشرية ؟

تعتبر لينا مدينا أصغر أم في تاريخ البشرية، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات ونصف، ولم تدرك الطفلة حقيقة ما أسفر عنه التحرش الكامل بها.

ولدت لينا في بيرو، 27 سبتمبر 1933، وفي سن الخامسة لاحظ عليها والداها إزدياد حجم بطنها، وشعروا بالقلق تجاه ابنتهما، فقررا أن يعرضوها على طبيب لاعتقادهم أن ابنتهم أصيبت بورم، لكن سرعان ما فاجأهم الطبيب بأن ابنتهم حامل في شهرها السابع، وفقًا لصحيفة "البيان" الإماراتية.

بعد التأكد من فحوصات ونتائج الحمل ومرور شهرين، وضعت لينا مولودا ذكرا بعد عملية ولادة قيصرية، ولم تفصح لينا عن هوية والد الطفل أو عن ظروف الحمل.

بينما رأى الدكتور إسكومل، أنه من المحتمل أنها لم تدرك ذلك لأنها، حسب ما كتب، "لم تستطع أن تعطي إجابات دقيقة"، وتم اعتقال والد لينا بتهمة الاغتصاب وزنا المحارم، إلا أنه أفرج عنه بسبب نقص الأدلة.

كان ابنها يزن 2.7 كجم عند ولادته، وسمي خيراردو على اسم الطبيب الذي أجرى عملية الولادة، ونشأ الطفل خيراردو، وهو يظن أن لينا هي أخته حتى اكتشف بأنها أمه عندما بلغ العاشرة من العمر.

تزوجت مدينا لاحقا راؤول خورادو، الذي أنجب منها ولدها الثاني 1972، وعاشت العائلة في حي فقير من أحياء ليما عرف بـ"شيكاغو تشيكو" أي شيكاغو الصغيرة.

فيما اعتقد الكثيرون، أن هذه القصة عبارة عن خدعة إلا أن الأطباء تأكدوا منها على مر السنين معتمدين على نتائج عينات وصور أشعة سينية للرحم، إضافة إلى صور فوتوغرافية كان صورها أطباؤها.

يذكر أن حالات البلوغ المبكر في الأطفال تحت سن الخامسة نادرة جدًا، والأمر كذلك بالنسبة للحمل والولادة، يعالج البلوغ المبكر ليمنع الإخصاب، ويحافظ على إمكانية النمو والحد من الآثار الاجتماعية المترتبة على النضوج الجنسي الكامل للطفل، لأن إنهاء مثل هذا الحمل أسهل الآن مما كان عليه في بداية القرن العشرين، وبسبب العادات الاجتماعية ضد ممارسة الجنس مع الأطفال في كثير من الثقافات.

No comments: