ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Thursday, December 11, 2014

الإسماعيلية : عاطل يبيع صور عشيقته الإباحية من أجل المخدرات

أمر المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية، اليوم، بحبس زوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الخيابة وارتكاب فعل فاضح.

كان الزوج، تقدم ببلاغ رسمي إلى نبيل عباس رئيس نيابة مركز ومدينة الإسماعيلية، يتهم فيه زوجته بخيانته مع جارٍ لهما، وأثبت خيانتها من خلال تقديم 26 صورة تجمعها بعشيقها داخل منزل الزوجية، بجانب مقطعين فيديو لهما في وضع مخل.

وقال الزوج، خلال التحقيقات في البلاغ الذي حمل رقم 6627 جنح المركز، وباشرها عمرو القليني وكيل النيابة، إنه شك في سلوك زوجته (ربة المنزل) منذ ما يقرب من 3 أشهر، عندما وجدها تتحدث مع شخص غريب لكنها بررت له الموقف حينها.

وأضاف في البلاغ، أنه فوجيء بأحد معارفه، عقب عودته من مقر عمله بمحافظة قريبة خلال إجازته الأسبوعية، أنه يطلب مقابلته وتفاجئ بأنه يعطيه "سي دي" بجانب 26 صورة فوتوغرافية، قائلًا له "الأمانة دي تخصك".

وتابع "عندما شاهدت الـ(سي دي) وجدت أن زوجتي ترتكب فعل فاضح وعلاقة محرمة مع جاري (عاطل - متعاطي للمخدرات)".

وبمواجهتها في التحقيقات، اعترفت أنها على علاقة محرمة بهذا الشخص، منذ ما يقرب من عام كامل، وأن الصور التي تم تسريبها، كان عشيقها التقطها لها أثناء العلاقة بينهما.

وقالت خلال التحقيقات، إن هناك صور "سيلفي" تم التقاطها لهما، ولم تكن تتوقع أنه يقوم بترويجها، فيما اعترف عشيقها أنه كان على علاقة آثمة بها، وأنه من سرب الصور لعدد من المقربين له، ولم يكن يعلم أن الأمر سيفتضح وسيصل إلى زوجها.

من جانبهم، أكد عدد من أهالي قرية نفيشة التي شهدت الواقعة، أن العشيق باع الفيديو مقابل 15 جنيهًا والصورة بـ10 جنيهات، للإنفاق على المخدرات التي يتعاطاها وتفاجئوا بمعرفتهم لها وزوجها.

وبعد أن افتضح الأمر داخل القرية، وصل أحد الأشخاص الصور والفيديوهات إلى زوجها؛ لتصدر النيابة قرارها السابق بحبس الزوجة الخائنة وعشيقها.

No comments: