ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Wednesday, October 22, 2014

الأوقاف تحذر مرتضى من التعامل على ارض ملعب حلمي زامورا

undefined

 

 

نشرت هيئة الاوقاف المصرية بيانًا تحذر فيه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور من أي تصرفات أو تعاملات سواء بالبيع او الإيجار أو غيرها لأرض ملعب حلمي زامورا، وذلك في ظل رغبة منصور في هدم الملعب لبناء مشروع  تجاري كبير.

 

وجاء البيان كالأتي:

 

نشرت بعض الصحف أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عرض ملعب حلمي زامورا للبيع بالمزاد العلني، وأنه قد اتته بعض العروض بهذا الخصوص، وحيث أن أرض ملعب حلمي زامورا مملوكة بالكامل للوقف الخيري" وقف محمد سعيد وسنان باشا" ومؤجرة بمقابل انتفاع لنادي الزمالك للألعاب الرياضية وعلى النادي مديونية لهيئة الأوقاف المصرية وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها".

 

لذا فأن الهيئة تحذر من أي تصرفات أو تعاملات سواء بالبيع أو الإيجار أو غيرها على أرض المملوكة للهيئة بوقف محم سعيد وسنان باشا المؤجر حق انتفاع لنادي المالك ، وذلك حفاظًا على أعيان وأموال الوقف الخيري، وستتخذ الهيئة كافة الإجراءات القانونية ضد أي إجراء أو تصرف يمس أملاك الوقف الخيري.

 

كان مرتضى قد اعلن تلقيه عرضًا من احدى الشركات السعودية للحصول على ارض ملعب حلمى زمورا بحق الانتفاع لمدة 34 عاما مقابل مليارى و200 مليون جنيه مصرى يحصل عليها النادى الابيض بواقع150 مليون عند توقيع العقود ومثلها عند البدء فى اقامة مول تجارى ومطاعم عليها و50 مليون جنيها سنويا طوال مدة التعاقد .

 

No comments: