ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Thursday, May 22, 2014

بالصور .. جدو نجم الأهـلي يتفوق علي "إبراهيموفيتش" بجـدارة !


5/21/2014   9:22 PM

بالصور .. نجم الأهـلي يتفوق علي "إبراهيموفيتش" بجـدارة !


 

 

هناك طفل صغير ، يُدعي محمود صبحي ، مصاب بإحدي الأمراض الخطيرة ، كانت أمنية حياته ، أن يري محمد ناجي "جدو" نجم الأهلي ومنتخب مصر ، هذا الطفل يتواجد بإحدي مستشفيات مدينة الشرقية.

 

حاول بعض المقربين وبعض فاعلي الخير ، أن يتوصلوا بأي طريقة لـ "جدو" لكي يُحقق حلم هذا الطفل المريض ، وبالفعل ما هي إلا ساعات ، وأستجاب نجم القلعة الحمراء لنداء محمود ، وتحققت أمنية الطفل ، وبالفعل زاره جدو بالمستشفي وقضي معه الكثير من الوقت.

 

ويبدو أن جدو كان أفضل بكثير من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، الذي لا يعرف معني الإنسانية ، وكان ذلكواضحاً وضوح الشمس ، مع طفل بوسني مصاب بمرض السرطان ، وكانت أمنيته قبل أن يلاقي ربه ، أن يقابل نجمه المفضل إبراهيموفيتش ، خاصة وأن الأطباء أكدوا ، بأن الطفل أيامه قليلة بالحياة ، وأمامه شهر فقط ثم يموت !

 

لكن النجم السويدي ، إكتفي فقط بإرسال تي شيرت موقع للطفل ، لكن الطفل كان مصمم علي مقابلة إبرا ، وخاصة وأن الأطباء أكدوا أن أيامه في الحياة معدوده ، سافر الطفل مع والديه لباريس لمقابلة إبرا ، لكن نجم باريس سان جيرمان ، إعتذر بحجه أنه مشغول ، حتي جاءت لحظة القدر القاسية ، واّتي قضاء الله عز وجل ، و فارق هذا الطفل المسكين الحياة دون أن يحقق حلمه الوحيد بالحياة.

 








No comments: