ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Friday, November 8, 2013

شيرين عبد الوهاب تتألق فى برايم ستار اكاديمى و نتيجة التصويت


كتب عمرو صحصاح

طغت الأجواء الرومانسية الحالمة على السهرة السابعة من "ستار أكاديمى"، خلال حضور نجمة البرايم شيرين عبد الوهاب بصوتها الحنون وأغنياتها الرومانسية، أو من خلال اللوحات الاستعراضيّة، التى كان عنوانها الرئيسى الحب والفرح.

نجمة الرومانسيّة شيرين افتتحت السهرة بأغنية "اسأل علىّ" مع الطالبة التونسيّة ليليا، ثمّ ظهرت منفردة ضمن لوحة غنائيّة على أنغام "مشاعر"، التى أُعيد توزيعها خصّيصاً لتطلّ فيها على مسرح "ستار أكاديمى"، كما اختتمت السهرة بأغنية "مسئولة منّك" مع الطالبة المصريّة رنا، وأكدت شيرين للطلاب أن الحصول على ثقة الجمهور هو السبيل الوحيد للنجاح فى الفنّ.

مسرح "ستار أكاديمى" مسرح المواهب وأيضاً المفاجآت، وقد كشف عن مواهب جديدة لدى فريق عمل البرنامج، الذى شارك الطلاب بالفرحة الكبرى، راقصاً فى عرس محمود ورنا ضمن لوحة أغنية "مرجيحة" التى جسّدت العرس المصرى الشعبى، وبالمناسبة هنّأت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة العروسين، ممازحة بأن كواليس البرنامج باتت خالية من فريق العمل، كما شكرت كلّ المواقع الإلكترونيّة والصحافة اللبنانيّة والمصريّة والعربيّة على تغطيتها المتواصلة للبرنامج.

ومن العرس المصرى إلى لوحة "البيت القروى اللبنانى" وأغنية "ميّل يا غزيل" مع رنا وليليا ونور، فيما اختارت سكينة الغناء للحبّ الجارف ضمن لوحة الـ"Wrecking Ball".

ومن اللوحات إلى إطلالات الطلاب الثنائيّة مع ليليا وجان اللذين قدّما أغنيتى "بالقلب خلّينى" و"يا حبّى اللى غاب"، ثمّ زينب وزكى وأغنية "قولى قولى"، وعبدالله وزينب وأغنيتا "حبيبى صباح الخير" و"حبّيتك تنسيت النوم".

فى سباق التوب 5 هذا الأسبوع، تراجع زكى من المرتبة الثانية إلى الخامسة، وحلّت رنا فى المرتبة الرابعة، ثمّ جان فى المرتبة الثالثة، ليتقدّم عبدالله إلى المرتبة الثانية، وتفوز زينب بالمرتبة الأولى، وفى النهار تسوّق مفتوح فى أسواق بيروت، زينب لم تكن الفائزة الوحيدة فى السهرة السابعة، إذ فاجأت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان الطلاّب بإعلانها خبر خروجهم يوم الجمعة لتمضية النهار الكامل بعيداً عن أسوار الأكاديميّة.

ختام السهرة شهد خروج اللبنانيّة ماريا سركيس بعد منافسة شديدة مع مصعب من الأردن ونور من سوريا، وكانت النتائج متقاربة، بحيث أنقذ الجمهور مصعب بنسبة 39.30% مقابل 32.26% لماريا و24.43% لنور، فيما انقسم تصويت الطلاّب بين ماريا ونور بتعادل الأصوات، ليحسم مصعب النتيجة ويختار نور.

النومينيز الثلاثة كانوا قد أطلّوا منفردين بأغنيات "أنا يا طير" (مصعب)، و"لو فى أنا" "ماريا"، و"اشتقتلّو" (نور).




Sent from Samsung Mobile

No comments: