ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Friday, August 2, 2013

حزب الوطن السلفى:أنصار مرسى دعاة فتنة

أعلن محمد سامي, وكيل شباب حزب الوطن السلفى, برئاسة عماد عبدالغفور, مساعد الرئيس المعزول, عن رفضه بشكل قاطع ما يحدث من بعض السياسيين الذين أصبحوا محسوبين على التيار الديني.

وقال سامى فى بيان له حصلت "بوابة الوفد" على نسخة منه: "للأسف كل ما يقومون به من سب وشتم فى قيادات الجيش, وتخوين للحكومة الحالية وعدم الاعتراف بالرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور مؤكدًا أن حالة الانكار للدولة المصرية التى تسببها بها هؤلاء هى ستعود بالخسارة على الوطن وبالأخص الشباب".

وأضاف: "أننى أرفض بشدة مايحدث في ميدان رابعة العدوية فهو ليس من الإسلام في شيء وكله من أجل السلطان والكرسي وليس لوجه الله ولم ولن أذهب للميدان فهو ميدان فتنة قائلا: "نريد قبل أن ندعى بطولة زائفة أن نحاسب من عمل طوال العام الماضى خلال فترة حكم مرسي فى مؤسسات الرئاسة والحكومة وتقاضى مرتبات وعلاوات بمئات الآلاف ولكنه لم ينتج أو يحقق أى شيء".

وواصل "سامى" حديثه: "الآن يعتلى منصة رابعة العدوية من يثير الفتنة والضغائن ويحرض الشباب الذين يموتون يوميًا بالعشرات بينما هم الكبار والقيادات والمحرضين لا ولم ولن يسير فى مظاهرة واحدة منذ 3 يوليو إلى الآن بل يختبئون فى المسجد".

وطالب "سامى" الإعلام بمحاسبة كل مخطئ وفتح ملفات كل مسئول عمل فى العام الماضي ولم يقدم للوطن شيئًا قائلا: "حاسبوهم ولا تصنعوا منهم رموز فهم أبدًا لم يكونوا رموزًا وساعدوا الشباب الحكيم الذي لجأ إلى الحوار والنقاش وعمل المبادرات والموائمات لمحاولة الخروج من الأزمة".

واختتم بيانه قائلاً: "فلتسقط دولة العواجيز التي تريد أن تسلمنا مصر خرابة بعد حرب أهلية يكونوا هم أمرائها".

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments: