ابحث على الانترنت مجددا

ابحث على موقعنا عن اي شيء او كيان في مصر

مصر اليوم

الاهلي الان

Monday, February 18, 2013

قيادي سلفي : نجلس مع عُبَّاد البقر ولا نتحاور مع جبهة الإنقاذ

أكد الدكتور هشام كمال، المتحدث باسم الجبهة السلفية، خلال لقائه الإعلامي محسن عيد فى برنامج "أنا المصري" على قناة "نور الحكمة"، أنهم لن يجلسوا مع "جبهة الإنقاذ" لأنها حتى لو لم تمارس العنف بنفسها فإنها تمثل غطاءً سياسيًا للعنف الحاصل حاليًا في البلاد، مشيراً إلى أن "الإنقاذ" تدافع عن تنظيمات إرهابية وبالتالي لا يجوز الجلوس معها.

وأشار إلى أن الجبهة السلفية من الممكن أن تجلس مع "عباد البقر" في الهند ولا تجلس مع "الإنقاذ"؛ لأن عباد البقر لديهم نخوة ورجولة وأقاموا الدنيا عندما اغتصبت فتاة واحدة، غير أعضاء "الإنقاذ" الذين لم يتحركوا بعد اغتصاب أكثر من 23 فتاة في التحرير في الذكرى الثانية للثورة.

كما وصف المتحدث باسم الجبهة السلفية، وجود عمرو موسى في جبهة الإنقاذ الوطني بأنه "فضيحة"، كما شن هجومًا حادًا على أعضاء الجبهة من أعضاء حزب الوفد والتجمع، واصفا اياهم بأنهم "المعارضة الكرتونية" خلال عهد مبارك.

من ناحية أخرى، أكد كمال أن الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء "خيب" آمالهم وخذلهم، مشيرًا إلى أن أداءه وتصريحاته ليست على المستوى المطلوب.

وحول أداء الرئيس محمد مرسي، خلال الفترة الماضية، قال القيادي بالجبهة إن أداء الرئيس تميز بـ"البطء" بعد استدراجه من قبل القوى الليبرالية لأزمات سياسية متتالية أبعدته عن هموم المواطن البسيط المتمثلة في العيش و أنبوبة البوتاجاز و الغاز.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments: